بحث


تحديث أداة القص ويندوز 11 تحديثات مذهلة

يأتي ويندوز 11 بميزة جديدة تضاف إلى أداة القص (Snipping Tool)، وهي إمكانية إضافة الأشكال إلى اللقطات. هذه الميزة، التي لاحظها المتحمسون التقنيون في إصدار تجريبي حديث من ويندوز 11، من المتوقع  أن تحديث أداة القص ويندوز 11 يحدث ثورة في كيفية إعداد الدروس التعليمية والشروحات.

حول تحديث أداة القص ويندوز 11

تحولت أداة القطع ويندوز 11 من أداة بسيطة لأخذ لقطات الشاشة إلى أداة إنتاجية متكاملة، مع إضافة ميزات جديدة مثل تسجيل الشاشة. الآن، تعمل مايكروسوفت على دمج ميزة جديدة في أداة القطع Snipping Tool ستسمح بإضافة أشكال مثل الدوائر والأسهم إلى الصور، مما يعزز تجربة التحرير على المنصة.

الأهمية

  • تسهيل العمل: ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بإضافة الأشكال مباشرةً من أداة القص بدلاً من الحاجة إلى استخدام تطبيقات أخرى مثل Microsoft Paint.
  • الوصول: يتطلب الوصول إلى الميزة الجديدة بعض الخبرة التقنية للتعديل في الكود وإيجاد القدرة المخفية.

التحديثات القادمة في ويندوز 11

تستعد مايكروسوفت لإطلاق مجموعة جديدة من الميزات في فبراير، والتي تشمل تحسينات عديدة على جودة الحياة. كما تُشير التقارير إلى أن الشركة تطور الإصدار الرئيسي التالي من ويندوز، الذي يُعرف باسم Hudson Valley، ومن المتوقع أن يُطرح في وقت لاحق من هذا العام كخلف لويندوز 11.

 

قد يهمك أيضاً :

جوجل تصدر قائمة أفضل الألعاب 2023 على الأندرويد

كيفية عمل سكرين شوت للكمبيوتر

إزالة خلفية الصورة في ويندوز

ميزات جديدة على أداة القصاصة ويندوز 11

  • إضافة الأشكال إلى اللقطات: قريبًا، ستتمكن من إضافة أشكال مثل الدوائر والأسهم إلى الصور التي تعدلها في أداة القص.
  • التوفر: الميزة لا تزال قيد الاختبار A/B ولم تُطرح بعد لجميع المستخدمين.
  • الإصدار التجريبي: من المحتمل أن تُطرح هذه الميزة لمستخدمي برنامج Windows Insiders في إصدار تجريبي مستقبلي.

تحديثات ويندوز 11 الجديدة، وخاصة في تحديث أداة القص ويندوز 11، تعد بتحسين كبير في تجربة المستخدم. هذه التطورات تعكس التزام مايكروسوفت بالابتكار وتلبية احتياجات المستخدمين في عالم التكنولوجيا المتغير باستمرار. بانتظار إطلاق هذه الميزات رسميًا، يبقى المستخدمون في ترقب لاستكشاف الإمكانيات الجديدة التي ستوفرها هذه التحديثات.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *