بحث


تحميل فيفا 24 EA SPORTS FC اللعبة العالمية على الموبايل

هنا يمكنك تحميل لعبة فيفا 24. حيث أنها تعد من أشهر ألعاب كرة القدم على مستوى العالم، ورغم أن لعبة بيس تنافسها على صدارة هذا النوع من الألعاب، إلا أننا لابد أن نعترف أن لعبة EA SPORTS FC قد تمكنت من زرع مكانا لها ثابتا وسط هذه الألعاب القوية. وعلى الرغم من انتشار ألعاب كرة القدم في الآونة الأخيرة، إلا أن لعبة هذا المقال من الألعاب التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة منقطعة النظير.

فيفا 24 موبايل EA SPORTS FC

وجدت لعبة fifa في البداية على شاشات أجهزة الكمبيوتر. ولكن مع انتشار الهواتف الذكية، فقد لعب المطورين لها على فكرة تواجد اللعبة أمام أعين المستخدمين بصفة مستمرة. وهذا ما دفعهم إلى تطوير نسخة الموبايل، وهي نسخة EA SPORTS FC التي تمكن اللاعبين من التمتع بكافة مميزات اللعبة على شاشة الموبايل التي تعمل باللمس، وبجرافيك عالي الجودة تضاهي الإصدار الموجودة على أجهزة الكمبيوتر.

مميزات لعبة EA SPORTS FC™ Mobile Football

تستخدم لعبة EA SPORTS™ FC 24 مجموعة من التقنيات الجديدة لتوفير تجربة لعب واقعية وممتعة، بما في ذلك:

HyperMotionV: تستخدم هذه التقنية بيانات كمية من أكثر من 180 مباراة للرجال والسيدات لإنشاء حركات واقعية للاعبين.
PlayStyles: تحدد هذه التقنية أسلوب اللعب لكل لاعب، مما يؤثر على أدائه في الملعب.
محرك Frostbite™: يوفر هذا المحرك رسوميات عالية الجودة وواقعية تجعلك تشعر وكأنك تلعب على ملعب حقيقي.

بالإضافة إلى الميزات الجديدة المذكورة أعلاه، تتضمن لعبة EA SPORTS™ FC 24 أيضًا الميزات التالية:

  • تجد هنا شخصية اللاعب الحقيقية من حيث طريقة اللعب وامكانياته وشكل الجرافيك الخاص به وبكل العناصر المحيطة به.
  • تم ضبط سرعة وديناميكية اللعبة وتكييف هذه العناصر على شاشة الهاتف الذكي التي تعمل عن طريق اللمس بما يساعد اللاعبين على التحكم في اللعبة ويكون لهم تأثير ملموس على أرض الملعب.
  • تحتوي لعبة فيفا 24 على نظام تسديد سواء التسديد المباشر أو تسديد الضربات الثابتة بحيث يسمح للاعب بأن يكون له تأثير مباشر على مجريات الأمور في المباراة.
  • عدلت لعبة EA SPORTS FC من عناصر التحكم في حركة اللاعب وفي ديناميكية وسرعة تحرك الكرة في أرضية الملعب.
  • اللعب المتعدد يمكنك اللعب مع أصدقائك أو ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • وضع المهنة يمكنك إنشاء فريقك الخاص وتطويره حتى يصل إلى قمة كرة القدم العالمية.
  • وضع Ultimate Team يمكنك جمع أفضل اللاعبين في العالم وإنشاء فريق أحلامك.
  • ترجمة اللعبة إلى اللغة العربية. تتوفر اللعبة الآن باللغة العربية، مما يسهل على اللاعبين العرب فهمها وممارستها.
    فرق عربية. تضم اللعبة أكثر من 20 فريقًا عربيًا، بما في ذلك الفرق العربية الشهيرة مثل الأهلي والزمالك والاتحاد والنصر والهلال.
    مسابقات عربية. تضم اللعبة مسابقات عربية، مثل كأس العرب وكأس أمم آسيا.

 

 

تحميل لعبة EA SPORTS FC للاندرويد

سعت لعبة الفيفا في السنوات الأخيرة إلى إضافة الكثير من العناصر التي تزيد من شدة تعلق اللاعبين بها أكثر وفي زيادة حدة المنافسة بينهم. ومن ضمن العناصر الجديدة التي توجد بها هي فريق الأحلام، وهي عبارة عن خاصية تمنحك ميزة تكوين فريق مكون من مجموعة من أساطير كرة القدم الحاليين ومن الذين اعتزلوا. وتنافس بهذا الفريق في مختلف البطولات.

فيفا 24

نظام تسديد جديد في EA SPORTS FC™ Mobile Football

حيث يمكنك التنافس على بطولة أبطال أوروبا، وعلى الدوري والكأس. حيث تقوم باختيار دولة معينة، ثم تستقر على فريق معين، وتتصرف على أساس أنك مالكه. ومن ثم تبدأ في استقطاب كبار اللاعبين إلى هذا الفريق. يجب أن تحقق نتائج طيبة لكي تحصل على كمية الأموال التي تعينك على شراء كبار اللاعبين على مستوى العالم في الوقت الحالي.

وعلى قدر الأموال التي تتمكن من تجميعها، ستتمكن من شراء لاعبين بجودة عالية. فمن ضمن اللاعبين الذين من الممكن أن تطعم بهم فريق اللاعب ايرلينج هالاند الذي أجمع كل محللي كرة القدم على أنه أفضل مهاجم على مستوى العالم في الوقت الحالي، وتستطيع شراء فينيسيوس جونيور وبيلينجهام ومحمد صلاح وفان دايك وسون هيونج مين وغيرهم من اللاعبين المميزين على مستوى العالم. ولكن تذكر، فيجب أن يكون لديك الأموال الكافية لشراء هؤلاء النجوم لكي تتمكن من الاستفادة من خدماتهم في فريقك، ولتحميل لعبة فيفا 24 من جوجل بلاي يجب النقر على الرابط التالي.

تحميل EA SPORTS FC من جوجل بلاي من هنا

تحميل فيفا 24 للايفون

لا يقصر الأمر على فكرة اختيار اللاعبين فقط ومن ثم خوض المباريات في مختلف البطولات. بل يجب عليك تدريب هؤلاء اللاعبين. فيمكنك أن تخوض بعض التدريبات التي تمكن اللاعبين من الوصول إلى أعلى المستويات لكي تتمكن من الاستفادة من أعلى أداء لهم في المباريات. ويجب أن تقوم بشراء أكبر قدر من اللاعبين، وذلك لكي تتبع سياسة تدوير اللاعبين التي بموجبها تتمكن من إراحة كبار النجوم في الفريق لكي تستفيد منه في المباريات الهامة. وذلك بالطبع في حالة خوض الكثير من البطولات في الموسم الواحد. وإن لم تفعل ذلك سوف يتعرض اللاعبين إلى الإرهاق في حالة أنك اعتمدت على مجموعة معينة في كافة المباريات.

تحميل EA SPORTS FC

تعديل إمكانيات النجوم

يمكنك أن تخوض أقوى المباريات في أقوى الدوريات العالمية لكي تعيش أجواء تنافسية لا مثيل لها. فمن الممكن أن تكون أحد الفرق في الدوري الإنجليزي أو الا ليجا، وهو الدوري الإسباني، أو الدوري الإيطالي. وتستطيع أن تحمل اللعبة على هواتف الايفون من أب ستور من الرابط التالي.

تحميل EA SPORTS FC للايفون من هنا

 

نصائح للعب فيفا 24 بشكل احترافي

فيما يلي بعض التوصيات التي قد تساعدك في الحصول على أفضل تجربة لعب من لعبة فيفا 24:

ابدأ بتعلم أساسيات اللعبة. قبل أن تنطلق في خوض المباريات، احرص على تعلم أساسيات اللعبة، مثل طريقة التحكم في اللاعبين والتسديد والركض. يمكنك القيام بذلك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية أو تجربة اللعبة في وضع التدريب.
تكوين فريق قوي. من المهم أن يكون لديك فريق قوي إذا كنت تريد الفوز بالمباريات. احرص على شراء أفضل اللاعبين المتاحين لك، وقم بتدريبهم حتى يصلوا إلى أعلى المستويات.
اتبع استراتيجية اللعب. لا تعتمد فقط على مهاراتك الفردية في الفوز بالمباريات. اتبع استراتيجية لعب مناسبة، مثل الهجوم أو الدفاع أو اللعب المتوازن.
أتمنى أن تستمتع بلعبة فيفا 24!

في ختام هذا المقال، يمكن القول أن لعبة فيفا 24 هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم على الهواتف الذكية. فهي تقدم تجربة لعب واقعية وممتعة، مع مجموعة واسعة من الميزات والإمكانيات التي تجعلها مفضلة لدى اللاعبين من جميع الأعمار.

اسم اللعبة فيفا 2024 EA SPORTS FC
الاصدار الحالي 24
الحجم 1.5 GB
متطلبات التشغيل ANDROID 5.0
مراجعة الكاتب
3.5

التعليقات

اترك تعليقاً

انضم لقناة تيليغرام