بحث


تحميل لعبة God of War 3 للأندرويد، على محاكي PSP واجه آلهة الحرب

هنا تجد رابط تحميل لعبة God of War 3. وهي واحدة من الألعاب التي استطاعت أن تجمع أكثر من نوع من الألعاب القتالية في لعبة واحدة وعلى شاشة واحدة، ولكن هذه المرة على شاشة الكمبيوتر. فقد تواجدت لعبة اله الحرب 3 على شاشات التلفاز من خلال وحدة تحكم البلايستيشن. وذلك منذ أكثر من أربعة عشر عاما. ولكنها متواجدة الآن على شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. 

استمتع بمغامرات تتنوع بين الأكشن والرعب والمواقف القتالية المتأزمة، والتي ستختبر فيها مجموعة كبيرة من المهارات. والتي يجب أن تتحلى بها لتكون جديرا بمكانتك الجديدة في لعبة God of War 3. إذ تقابل في مسيرتك في تلك اللعبة مجموعة كبيرة من الوحوش التي تختلف في أشكالها وأحجامها وقدراتها القتالية. فإن كنت تريد تجربة قتالية جديدة على الأندرويد فقد وصلت إلى المكان الصحيح. 

تعرف على لعبة God of War 3 للاندرويد

تحميل لعبة God of War 3

استخدم التعاويذ السحرية

تم إطلاق لعبة God of War 3 في البداية في عام 2010. وتلقت العديد من التطويرات والتحديثات منذ ذلك التاريخ إلى يومنا هذا. وقد تم إطلاقها في البداية على أجهزة البلايستيشن. ولكن مع تطورها وانتشارها بين اللاعبين من جميع أنحاء العالم فقد تم فتح المجال لها لتكون على أجهزة الكمبيوتر. حيث تستوعب العديد من اللاعبين وتمكن اللاعبين من لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص به دون الحاجة إلى جهاز بلايستيشن، حيث لا يتواجد هذا الجهاز عند كل اللاعبين، بل يتواجد عند قلة قليلة من اللاعبين. 

إن نظرت سريعا إلى الجرافيك الخاص باللعبة، فسوف تجد أنه يتشبع بالطراز اليوناني الفريد من نوعه. حيث تعتمد اللعبة على شكل الحروب اليونانية القديمة التي تعتمد على فكرة الأسحار وما شابه ذلك. وتتقمص في تلك اللعبة دور المقاتل اليوناني كراتوس. حيث أنه بطل تلك اللعبة، وهو واحدة من اله الحرب 3 الذي يتربع على العرش. ولكنه في سبيل ذلك يواجه الكثير من الأعداء. 

لكي يحافظ على عرشه يجب ان يقوم الكثير من المعارك ضد الوحوش الي تهدد هذا العرش. حيث تتألف لعبة God of War 3 من ميديا فاير من العديد من المستويات، على أن ينتهى كل مستوى بمواجهة الوحش الكبر. وهو عبارة عن وحش ضخم ذو هيئة مرعبة ويتمتع بقوة طاغية. وعليك توجيه الضربات القوية والمميتة لهذا الوحش لكي تخلص منه وتتوجه إلى المستوى التالي وهكذا. 

معلومات عن لعبة God of War 3 PPSSPP

تتألف لعبة god of war 3 للاندرويد من مجموعة من المواقف القتالية. حيث تواجه فيها مجموعة من الوحوش. فمن الممكن أن تقابل الوحش منفردا، أو تقابل مجموعة من الوحوش جملة واحدة. إذ يحيطون بك من كل اتجاه، وهنا يجب عليك التحلي بسرعة وبحكمة لكي تتمكن من التخلص منهم كلهم. وهنا تستخدم الأسلحة والمعدات التي كانت تستخدم في الحروب اليونانية القديمة. وهي تلك الحروب التي كانت تتميز بالشراسة والسرعة، والتي كانت تعتمد اعتماد كلي على قوة وشراسة ومهارات الفارس. 

وهذا على عكس الحروب المعروفة في العصر الحديث، وهي تلك الحروب التي تعتمد في الأساس على قدوة العتاد، حيث أنها هي العنصر الأساسي والحاسم في الحرب. ولكن في لعبة God of War 3، ومع تحكمك التام في الشخصية بطلة اللعبة، فإن العنصر الأساسي الحاسم في تلك المعركة هي مهاراتك كمقاتل في حرب من الحروب القديمة وتختلف تلك المهارة من لاعب إلى آخر. وبالتالي، يختلف مستوى اللاعب على حسب المهارات القتالية التي يمتلكها وليست العتاد والأسلحة رغم أهمية التي لا ينبغي إغفالها. 

وتعتمد لعبة اله الحرب 3 على فكرة الأسحار كما ذكرنا في السطور السابقة. ويتطلب منك هذا إجراء الكثير من الحركات باستخدام فارسك لكي تقوم بإشعال النيران وعمل تأثيرات سحرية أخرى على الخصوم. وهي تلك التأثيرات التي تمكنك من السيطرة عليه، التي تعتبر عنصرا حاسمة ولا سيما حينما تقابل وحش من الوحوش متفوقا عليك في الحجم والقوة. 

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر

معارك مع وحوش متنوعة

مميزات لعبة God of War 3 على الهاتف

  • تحتوي لعبة God of War 3 على العديد من المستويات المتنوعة. وتتنوع تلك المستويات في المهام المراد أدائها لكي تتمكن من إنهاءها لكي تتمكن من الوصول إلى المستوى التالي. 
  • تحتوي على حل الكثير من الألغاز، فليست كل الأنشطة في تلك اللعبة عبارة عن أنشطة قتالية وحسب. 
  • تحتوي على مجموعة كبيرة من الأسلحة والعتاد والتعاويذ السحرية. 

تحميل لعبة God of War 3 للاندرويد بمحاكي ppsspp

يمكنك أيضا الاستمتاع بلعبة اله الحرب 3 عن طريق المحاكي. فكما قلنا في السطور أن هذه اللعبة كات مخصصة في البداية لأجهزة البلايستيشن التي يتم توصيلها عبر شاشات التلفزيون. ولكن يوجد الآن فرصة للاستمتاع بلعبة God of War 3 على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد. ويتم ذلك عن طريق محاكي أجهزة البلايستيشن على الاندرويد، هو محاكي ppsspp. حيث يمكنك تحميل هذا المحاكي من خلال الموقع الرسمي الخاص به عن النقر على الرابط التالي. 

تحميل محاكي ppsspp على الأندرويد من هنا

وتستطيع تحميل لعبة God of War 3 من محاكي ppsspp عن طريق الرابط التالي.

تحميل لعبة God of War 3 من محاكي ppsspp

وفي الأسفل رابط أخر لتحميل اللعبة.

تحميل لعبة God of War 3 من محاكي ppsspp (رابط احتياطي)


التعليقات

اترك تعليقاً

انضم لقناة تيليغرام