بحث


تحميل لعبة اي فوتبول eFootball 2024 للاندرويد والايفون

من الصعب إيجاد لعبة مبهرة تخطف العين والقلب على شاشة هاتفك الذكي. ولكن مع ألعاب كرة القدم فإن الوضع يكون مختلفا. وخاصة مع لعبة eFootball بنسختها الجديدة 2024. فقد تعودنا على تلك اللعبة على شاشة التلفاز وهو متصل بجهاز البلايستيشن، ولعبناها مع الأصدقاء ونتنافس فيها إلى الآن. ثم اتخذت منحى جديد بظهورها على شاشات أجهزة الكمبيوتر.

عندما ظهرت لعبة اي فوتبول على شاشات أجهزة الكمبيوتر، قابلت بعض اللاعبين مشكلة هامة، وهي توافق إمكانات أجهزتهم مع إمكانات اللعبة. إذ أن النسخ الحديثة منها تتطلب إمكانيات عالية خاصة بكارت الشاشة والرامات والذاكرة الداخلة وغيرها من العناصر. وبعد سنوات من ظهورها على الكمبيوتر بدأت في الظهور على شاشات الهواتف الذكية. فهل واجه اللاعبين على تلك الأجهزة نفس المشكلة؟

تحميل لعبة اي فوتبول للاندرويد

قلنا أنه لكي تلعب تلك اللعبة على جهاز الكمبيوتر، فيجب أن تتوفر لديك على جهازك بعض الإمكانيات التي بدونها لا تستطيع تشغيل اللعبة.حتى وإن تم تشغيلها فسوف تواجه الكثير من الأعطال الفنية أثناء التشغيل. ومن ضمن هذه المشاكل عملية سقوط الفريمات أو الإطارات التي لا تمكنك من لعب المباريات بشكل سلس مما يؤثر على مستواك خاصة عندما تقابل لاعبين حقيقيين عندما تلعب في وضع متعدد اللاعبين أون لاين. ولكن مع نسخة الموبايل فإن الوضع مختلف تماما. ويمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي عبر النقر على الرابط التالي.

تحميل eFootball من جوجل بلاي

تحميل eFootball

صورة من داخل اللعبة

تحميل لعبة اي فوتبول للايفون

يمكنك تحميل اللعبة على أجهزة أبل، وهي الايفون والايباد. فهي لعبة من الألعاب العالمية، ومن الممكن أن تلعب فيها في وضع متعدد اللاعبين، على أن بتقابل لاعب يلعبها على جهاز الاندرويد بينما تلعبها أنت على الايفون. وبالطبع لا يظهر ذلك أثناء اللاعب. لأن نظام اللعبة على الايفون هو ذاته المتواجد على الاندرويد. وعن طريق خاصية المزامنة يمكنك أن تلعب مع من يلعبون اللعب على أجهزة الكمبيوتر. وتتوفر اللعبة على أب ستور، وهو المتجر الرسمي الخاص بالأيفون. ويمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي.

تحميل eFootball من اب ستور

كيف تلعب لعبة eFootball

تم ضبط هذه اللعبة بحيث يمكنك أن تلعبها على شاشة الهاتف الذكي والجهاز اللوحي (التابلت والايباد) التي تعمل عن طريق اللمس. ولكن يجب أن تضع في الاعتبار النقاط التالية أثناء اللعب.

قم ببناء فريق الأحلام

يمكنك أن تلعب اللعبة بالشكل العادي المتعارف عليه، وهو أن تختار فريق من الفرق القوية العالمية لكي تلعب بها مثل برشلونة أو ريال مدريد أو مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو ليفربول أو غيرهم. أو يمكنك أن تسلك مسلك أخر. وهو أن تقوم ببناء الفريق الخاص بك، وتختار له شكل الملابس التي سيرتديها في المباريات التي ستلعب على الأرض و الملابس التي سيرتديها خارج الأرض. كما تختار أيضا شكل اللوجو أو الشعار المميز للنادي.

تعاقد مع اللاعبين

اي فوتبول

جرافيك لعبة اي فوتبول

بعد أن أتممت بناء الفريق فسوف تأتي الخطوة المهمة. فلا يوجد فريق ولا توجد انتصارات دون مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تنفيذ خطط وتكتيكاتك التي ستفوز بها في المباريات والبطولات. وهنا يمكنك أن تتعاقد مع لاعبين يلعبون في الوقت الحالي مثل هالاند وفودن ومحمد صلاح ورونالدو وغيرهم. أو يمكنك أن تتعاقد مع لاعبين من أساطير كرة القدم مثل بيليه ومارادونا ورونالدينهو. فهل تخيل أن ترى كريستيانو رونالدو يلعب بجوار بيليه؟ فإن كان هذا يعتبر دربا من دروب الخيال فمع لعبة eFootball أصبح حقيقة.

تعاقد مع المديرين الفنيين

قلنا في الفقرة السابقة أنه يمكنك التعاقد مع لاعبين جدد يجددون من دماء الفريق ويبثون فيه روح الانتصار والحصول على البطولات. وبما أنك تتقمص دور صاحب ومالك النادي، فيمكنك التعاقد مع مدير فني جديد لديه رؤية فنية جديدة ويقوم بتنفيذ توجيهاته وتكتيكاته القادرة على حصد النقاط وحسم اللقاءات الهامة والفوز في البطولات على أثر كل ذلك. وهي من أهم النقاط التي لابد من أن تضعها في الاعتبار في تلك اللعبة.

واجه الذكاء الاصطناعي

بعد تنفيذ كل الخطوات السابقة في لعبة eFootball، فيحب أن تواجه الذكاء الاصطناعي قبل أن تلعب في المواسم الرسمية. حيث تمنح نفسك عن طريق ذلك الفرصة في أن تصقل مهاراتك وتصل إلى مرحلة جيدة.

العب أيضاً : فيفا 24 EA SPORTS FC

 

لعبة eFootball 2024 هي لعبة مبهرة بكل المقاييس، سواء من حيث الجرافيك أو طريقة اللعب أو الإمكانيات التي تقدمها للاعبين. فهي تسمح للاعبين ببناء فريق أحلامهم من اللاعبين الحقيقيين أو أساطير كرة القدم، والتعاقد مع مدراء فنيين متميزين، ومواجهة الذكاء الاصطناعي قبل المنافسة في المواسم الرسمية.

وعلى الرغم من أن اللعبة لا تتطلب مواصفات عالية لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر، إلا أنها تتطلب مواصفات متوسطة لتشغيلها على الهواتف الذكية. ولكن مع تحسن تقنيات الهواتف الذكية باستمرار، فمن المتوقع أن تتمكن المزيد من الهواتف من تشغيل اللعبة بسلاسة في المستقبل.

وبشكل عام، فإن لعبة eFootball 2024 هي لعبة رائعة تستحق التجربة، سواء كنت من محبي ألعاب كرة القدم أو كنت تبحث عن لعبة جديدة ومثيرة.

اسم اللعبة eFootball 2024
الاصدار الحالي 8.2.0
الحجم 2.55 GB
متطلبات التشغيل ANDROID 5.0
مراجعة الكاتب
4.0

أسئلة شائعة حول

كيف تنزل لعبة efootball ؟

تحميل لعبة eFootball 2024 سهل للغاية ويتم عبر متاجر التطبيقات الرسمية. سواء كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا بنظام Android أو جهاز كمبيوتر شخصيًا، فما عليك سوى فتح المتجر المخصص لك (متجر Google Play على Android ومتجر Steam على الكمبيوتر) والبحث عن eFootball 2024. بعد العثور عليه، أنقر ببساطة على زر تنزيل واتبع تعليمات التثبيت التي تظهر على الشاشة. تذكر فقط التأكد من توافق إمكانيات جهازك مع متطلبات اللعبة لتضمن تجربة لعب سلسة وممتعة. استعد لبناء فريق أحلامك ومواجهة لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم في ملحمة كرة قدم لا تُنسى!

التعليقات

اترك تعليقاً

انضم لقناة تيليغرام