بحث


افضل مواقع الأنمي المجانية “شاهد الأنمي على الكمبيوتر بدون تحميل”

عند الجلوس أمام جهاز الحاسوب الخاص بك، وبعد الانتهاء من عملك تحتاج إلى فتح موقع من أجل مشاهدة شيئ ترفيهي من الأشياء التي تحبها. ومن ضمن الأشياء التي يتابعها الملايين من جميع أنحاء الوطن العربي وفي العالم عموما هي مسلسلات الأنمي. ويوجد على شبكة الانترنت مصادر لا تعد ولا تحصى. ولكن القليل منها من يكون جديرا بأن يحظى بثقتك.

عند البحث على شبكة الانترنت عن أفضل مواقع الأنمي. فسوف تجد عدد كبير جدا منها. لذلك، نستهدف هنا في هذه الكلمات مواقع الأنمي المجانية. وذلك لكي تكون متاحة أمامك باستمرار وتتمكن من الدخول عليها في أي وقت. ولن نعطي لك خيار واحد أو خياران. بل ستجد هنا مجموعة كبيرة من الخيارات التي يمكنك تجريب منها ما تشاء أو تجريبها كلها لتخوض التجربة كاملة.

أفضل مواقع الأنمي المجانية

موقع Crunchyroll

هو واحد من مواقع الأنمي المجانية المميزة التي تكون بمثابة الخيار الأول لعشاق هذا النوع من الفن. حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المسلسلات والأعمال الدرامية. حيث أنه عبارة عن تعاون مشترك بين شركتين يابانيتين، وهما شركة plex وشركة سوني بيكتشرز انترتينمنت. ويحتوي الموقع على أشهر الانميات مثل Naruto وYuri on Ice. ويمكنك إضافة رأي خاص بك حول الحلقات التي توجد عليها أو تعليق يخص أي جزئية من جزئيات الموقع. كما يتوفر بأكثر من لغة. وبالنسبة للانمي المدفوع فهو يوفر أكثر من وسيلة من أجل الدفع. وتستطيع الدخول عليه من خلال الرابط التالي.

الدخول على موقع Crunchyroll من هنا

تحميل تطبيق مشاهدة الانمي Crunchyroll للاندرويد والايفون

موقع 9anime

الدخول على مواقع الأنمي المجانية

موقع 9anime

هو واحد من الخيارات الجيدة لكي تشاهد الأنمي. وهو يقدم لك العديد من الفئات مثل الكوميديا والحركة والدراما وحتى الألعاب. كما يقدم لك الحلقات بجودة عالية، وهي جودة 1080 بيكسل. ويحتوي على واجهة استخدام أنيقة وبسيطة في الاستخدام ويمكنك مشاهدة أي إنمي عليه دون الحاجة إلى تسجيل حساب. كما يوفر لك خاصية البحث لكي تصل إلى ما تريد بسهولة. كما يمكنك مشاهدة الأعمال الأصلية والرسوم المتحركة بأعلى جودة. وتستطيع عمل تصفية نتائج البحث حسب السنة والموسم والجودة والنوع لتصل إلى ما تريد بسهولة أكثر. ويمكنك الدخول عليه عن طريق نقرة واحدة على الرابط التالي.

الدخول على موقع 9anime من هنا

موقع Funimation

مواقع الأنمي

موقع Funimation

وهو من أهم الخيارات التي يجب أن تضعها في الحسبان طالما تبحث عن هذا النوع من الفن. حيث أنه مملوك لشركة سوني وهي واحدة من أكبر الشركات الترفيهية على مستوى العالم. وهو يقدم لك مجموعات متنوعة من الأنمي والرسوم المتحركة المدبلجة والمترجمة ويتوفر لديها ترجمة ودبلجة باللغة الانجليزية. وهو يقوم ببث الحلقات الجديدة بعد بثها ببضع ساعات. يحتوي على أشهر الأنميات مثل Beyblade وPokémon وDragon Ball Z. ويحتوي على أفضل الفئات من أكشن وحركة ودراما ورومانسية وكوميديا وغيرها. ويقدم لك سلسة أعمال المانغا الياباني. وتستطيع الدفع عليه عن طريق الماستر كارد. ويمكنك الدخول عليه من الرابط التالي.

الدخول على موقع Funimation من هنا

موقع Gogoanime

الأنمي المجانية

موقع Gogoanime

كن على علم، أنه سواء بالنسبة لهذا الموقع أو أي موقع من المواقع التي تم وسيتم عرضها في هذا المقال إذا لم تتمكن من الوصول إليه فيمكنك استخدام برنامج VPN لكي تتمكن من الوصول إليه. فقد يكون محظورا في بلدك. وبالحديث عن موقع جوجو انمي. فهو عبارة عن منصة مجانية بالكامل. ويحتوي على تنوع مميز من أعمال الأنمي ويقوم بتصنيف الأعمال التي توجد عليه حسب اليوم والشهر والسنة. ويمكنك عن طريقه بسهولة متابعة السلسلة الكاملة من أي مسلسل أنمي مشهور. ويتيح لك تنزيل الحلقات مجانا بدون دفع اشتراك أو تسجيل دخول. وتستطيع الدخول عليه من خلال النقر على الرابط التالي.

الدخول على موقع Gogoanime من هنا

موقع AnimeDao

الأنمي

موقع AnimeDao

يوفر لك هذا الموقع خاصية البحث عن الفيديو الذي تريده باللغة الانجليزية أو باللغة اليابانية التي تعتبر هي اللغة الأصلية الخاص بالفيديو. وهو من مواقع الأنمي المجانية المفضلة لدى جموع عشاق هذا النوع من الفن سواء من الكبار أو الصغار نظرا لسهولة استخدامه وسهولة الوصول إلى الأنمي الذي يحبونه. كما أنه يوفر الحلقات بجودات مختلفة تبدأ من 340 بيكسل وتصل إلى 1080 بيكسل. وتستطيع فتحه من الرابط التالي.

الدخول على موقع AnimeDao من هنا

 

قد يهمك أيضاً : تطبيق سي دراما

في الختام، توجد العديد من مواقع مشاهدة الأنمي المجانية التي تقدم مجموعة متنوعة من العروض والحلقات بجودة عالية. سواء كنت عاشقًا للأنمي أو تبحث عن ترفيه جديد، يمكنك الاستفادة من هذه المواقع للاستمتاع بالأنمي المفضل لديك. من Crunchyroll إلى 9anime وFunimation وGogoanime وAnimeDao، تجد هنا مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجاتك. اختر الموقع الذي يناسبك أفضل واستمتع بمشاهدة الأنمي بسهولة ومجانًا.



التعليقات

اترك تعليقاً

انضم لقناة تيليغرام