بحث


تحميل لعبة ميني رويال Mini Royale للكمبيوتر

هناك الملايين من الألعاب الإلكترونية التي تمر أمام أعيننا على شاشة الكمبيوتر أو حتى الهواتف الذكية. ولكن قلما تجد منها العاب قادرة على تغيير مفهوم الألعاب وتبني مدرسة جديدة في هذا المجال. ومن ضمن تلك الألعاب لعبة ببجي موبايل التي لها أثر بالغ على أجهزة اللاعبين من جميع أنحاء العالم. ومن ضمن تأثيرها الواضح هي لعبة اليوم، وهي لعبة Mini Royale. ولكن ما الرابط بين اللعبتين؟

في الحقيقة أن لعبة ببجي موبايل استطاعت أن تلقى بظلال تأثيرها على الكثير من الالعاب ،ومن ضمنها اللعبة التي كتب من أجلها هذا المقال. حيث تبنى الفكرة الخاصة بتلك اللعبة التي نتحدث عنها في هنا على نفس الفكرة، وهي القتال في ساحة المعركة ومحاولة البقاء على قيد الحياة حتى آخر الجولة. فهذا كل ما تقدمه لنا لعبة ميني رويال. ولكن تكمن المتعة في التفاصيل التي سوف نتعرف عليها في السطور القادمة.

ما هي لعبة Mini Royale؟

هي لعبة البقاء على قيد الحياة. تتم أحداث اللعبة داخل متجر لألعاب الأطفال. وتتقمص أنت واللاعبين الأخير أدوار تلك العساكر الخضراء التي توجد في أطقم العساكر التي كنا نلعب بها ونشعل بها خيالنا الطفولي في الماضي. ويشارك في الجولة الواحدة خمسين لاعبا، على أن تكون أنت واحدا منهم. وتستطيع أن تتحد في فريق واحد مع لاعبين أخرين سواء من أصدقائك أو من الغرباء. أو يمكنك اللعب منفردا لمواجهة اللاعبين الأخرين في ساحة المعركة المليئة بالكثير من العناصر المفيدة.

تحميل Mini Royale

التجول في ساحة المعركة في لعبة Mini Royale

معنى أنك تلعب في ساحة متجر لألعاب الأطفال هو أنك سوف تجد الكثير من المخابئ التي يمكن أن تختبئ بها وتحتمي فيها من ضربات العدو. فمن الجائز أنك تعودت على بيئة اللعب الواقعية التي توجد في ببجي موبايل أو فري فاير أو غيرهم، ولكن بالتأكيد أن الإحساس الذي يوجد في بيئة اللعب الخاصة بلعبة ميني رويال سوف يكون مختلفا تماما. ولن ينتقص من متعة الأكشن بل يزيد من الشعر بيت.

مميزات لعبة Mini Royale

  • هي تجربة قتال جديدة ومختلفة عما تعودت عليه في ألعاب بطل المعركة رغم أن طريقة لعبها مماثلة.
  • تتخذ شكل طفولي مناسب للسن الصغير، وهي مناسبة أيضا للأعمار الكبيرة نظرا لأنها واحدة من الألعاب الأكشن الملحمية.
  • التفاعل مع بيئة لعب جديدة في هذه اللعبة سيكون له واقعا مختلفا ويعطيها رونق مختلف عن الألعاب الأخرى المماثلة.
  • لا تختلف طريقة اللعب هنا عن طريقة اللعب التي توجد في الألعاب الأخرى.

متطلبات تشغيل لعبة mini royale على الكمبيوتر

هناك الحد الأدنى من بعض المتطلبات التي يجب أن تتوفر لدى جهاز الكمبيوتر لكي تتمكن من تشغيل اللعبة. وتتمثل تلك هذه المتطلبات في النقاط التالية.

  • يجب أن يكون الجهاز على نظام 64 بت.
  • نظام التشغيل: ويندوز 10.
  • المعالج: معالج 2 Ghz رباعي النواة أو ما هو أعلى من ذلك.
  • الذاكرة العشوائية: 8 جيجا بايت رام.
  • الجرافيك (كارت الشاشة): GTX 760 أو RX 460.
  • DirectX: الإصدار الحادي عشر.
  • يجب الإصدار بالإنترنت.
  • مساحة اللعبة: يجب أن يتوفر ما لا يقل عن 20 جيجا بايت على الجهاز.
  • كارت الصوت: 5.1 Stereo.

تحميل لعبة Mini Royale على الكمبيوتر

يتاح الآن الوصول إلى سيرفر الإصدار التجريبي الخاص باللعبة، وهو السيرفر ألفا. وهو متاح على الموقع الرسمي الخاص باللعبة وعلى منصة ستيم. وللعلم أن هذا السيرفر سيكون متاح لوقت معين بعد ذلك يتم غلقه، وبعد ذلك يقوم مطورو اللعبة بإعادة فتحه مرة اخرى لمدة محدودة أيضا. فيجب عليك أن تقوم بزيارة الرابط في الأسفل بين الحين والأخر حتى تقتنص الوقت الذي يتم فتح هذا السيرفر فيه لكي تتمكن من الوصول المبكر إلى اللعبة. ولتعلم أن تلك اللعبة من ضمن ألعاب الباتل رويال. أي يجب أن تتوفر مساحة تخزين كافية على جهازك لكي تتمكن من الاستمتاع بها. هذا ما سوف نوضحه في الفقرة القادمة.

تنزيل Mini Royale

الهبوط بالباراشوت في Mini Royale على الويندوز steam و epic games

قم بالنقر على الرابط التالي لكي تصل إلى إمكانية الوصول المبكر إلى السيرفر ألفا الذي يقدم جميع مميزات اللعبة قبل إصدارها الرسمي. ولكن تأكد أولا من توافق إمكانيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة. والتي سيتم عرضها في الفقرة القادمة.

تحميل لعبة Mini Royale على الكمبيوتر

تحميل ميني رويال من ستيم steam على الكمبيوتر

تحميل ميني رويال من epic games على الكمبيوتر

 

في الختام، تقدم لعبة Mini Royale تجربة فريدة وممتعة في عالم ألعاب البقاء والمعارك. مع تصميمها الطفولي الجذاب وأسلوب اللعب المثير، توفر هذه اللعبة ساعات من الترفيه والتحدي. سواء كنت تلعب بمفردك أو مع الأصدقاء، ميني رويال تعد بتجربة لا تُنسى. لا تفوت فرصة تجربة هذه اللعبة المبتكرة والانغماس في عالمها الساحر.

أسئلة شائعة حول

متى سيتم إصدار لعبة Mini Royale بشكل كامل؟

تم تأكيد تاريخ إصدار لعبة Mini Royale لأجهزة الكمبيوتر الشخصي في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ليكون في الربع الثاني من عام 2024. سيكون بإمكان اللاعبين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الاستمتاع بهذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي في الربع القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

انضم لقناة تيليغرام