بحث


تحميل متصفح أرك Arc Browser للويندوز والايفون والاندرويد

فيما يلي تجد تحميل Arc Browser. المتصفح الجديد المدعم بالذكاء الصناعي، في مقالنا التالي سوف نتحدث عن تحميل متصفح أرك مع شرح ميزاته وطريقة تثبيته على جميع المنصات.

متصفح أرك (Arc Browser) هو إحدى الابتكارات البارزة في عالم تكنولوجيا المعلومات، والذي يقدم تجربة تصفح ويب فريدة ومختلفة عن المتصفحات التقليدية. تم تطويره بواسطة شركة The Browser Company، ويهدف متصفح أرك إلى تحسين تجربة المستخدمين من خلال واجهة نظيفة وبسيطة ومجموعة من الميزات المتقدمة التي تجعل التصفح أكثر فعالية وتفاعلية.

يتميز متصفح أرك بتصميمه المبتكر الذي يدمج الذكاء الاصطناعي لتوفير نتائج بحث دقيقة ومفيدة، ويدعم ميزات مثل التخصيص العالي للمساحات العمل والملفات الشخصية والمزامنة عبر المنصات المختلفة. كما أنه يولي اهتمامًا كبيرًا للخصوصية والأمان، مما يجعله خيارًا موثوقًا للمستخدمين الذين يقدرون سلامة بياناتهم الشخصية.

في هذا السياق، سنتعرف أكثر على متصفح أرك، ما هي الميزات الرئيسية التي يقدمها، الأنظمة التي يعمل عليها، وكيف يمكن أن يغير الطريقة التي نتصفح بها الإنترنت، موفرًا تجربة أكثر غنى وتخصيصًا.

ما هو Arc Browser

متصفح أرك (Arc Browser) هو متصفح ويب مبتكر تم تطويره بواسطة شركة تُعرف باسم The Browser Company. تم تصميم هذا المتصفح لتحسين تجربة المستخدمين على الإنترنت من خلال توفير واجهة مستخدم نظيفة ومنظمة ومجموعة من الميزات الذكية التي تجعل التصفح أكثر كفاءة ومتعة. يعتبر متصفح أرك مثالًا على الجيل الجديد من متصفحات الويب التي تستفيد من التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة المستخدم.

متصفح أرك Arc Search متاح حاليًا على عدة منصات، وهو يوسع باستمرار توافقه مع أنظمة التشغيل المختلفة لتلبية احتياجات المستخدمين المتنوعة. إليك المنصات التي يعمل عليها التطبيق:

  1. iOS: تم إطلاق متصفح أرك لأجهزة الـ iOS، مما يسمح لمستخدمي iPhone وiPad بالاستفادة من ميزاته الفريدة وتجربة التصفح السلسة التي يوفرها.
  2. Windows: في عام 2024، تم توسيع نطاق متصفح أرك ليشمل مستخدمي نظام التشغيل Windows. هذه الخطوة مكنت مستخدمي الحواسيب المحمولة والمكتبية التي تعمل بنظام Windows من الاستفادة من وظائف المتصفح المتقدمة.
  3. MacOS: كان متصفح أرك متاحًا أيضًا لمستخدمي MacOS لفترة، مما يوفر تجربة متكاملة لمستخدمي أجهزة Apple المختلفة، سواء المحمولة أو المكتبية.
  4. Android (مخطط له): هناك خطط لإطلاق متصفح أرك على أندرويد، مما سيوسع توافقه ليشمل مجموعة أكبر من الأجهزة المحمولة ويجعله متاحًا لعدد أكبر من المستخدمين حول العالم.

من خلال دعمه لهذه المنصات المتعددة، يهدف متصفح أرك إلى توفير تجربة تصفح موحدة وفعالة لجميع المستخدمين، بغض النظر عن الجهاز أو نظام التشغيل الذي يستخدمونه.

الميزات الرئيسية لمتصفح أرك

متصفح Arc Browser هو أداة تكنولوجية متقدمة تمكّن المستخدمين من تحقيق أقصى استفادة من تجربتهم على الإنترنت بفضل مجموعة كبيرة من الميزات المبتكرة. ويتيح المتصفح إمكانية تعدد المهام بكفاءة من خلال السماح للمستخدمين بفتح علامات تبويب متعددة وعرضها في وقت واحد، ومعاينة المواقع بسرعة من علامات التبويب المثبتة وعرض نظرة عامة سريعة على المواقع الأكثر زيارة. يدعم Arc أيضاً التصفح السريع والفعال والبحث مباشرةً داخل الموقع وتحسين نتائج البحث، وذلك بفضل دعمه لتقنية الذكاء الاصطناعي.

على الجانب الإبداعي، يوفر المتصفح إمكانية تخصيص تطبيق Notes الافتراضي، كما يحتوي على وضع مطور مخصص لسهولة الوصول إلى أدوات التطوير في الوقت الفعلي، مما يتيح للمستخدمين إنشاء المحتوى ومشاركته بسهولة.

وفيما يتعلق بالتنظيم، يقوم Arc تلقائيًا بتوجيه حركة مرور الروابط ويتكامل بذكاء مع Github لتحديث المجلدات المباشرة، مما يحافظ على علامات التبويب المهمة والمفضلة مرتبة ومُرتّبة ويمكن الوصول إليها. كما أنه يحتوي على مكتبة شاملة للتنزيلات وعلامات التبويب المؤرشفة، بالإضافة إلى نظام أرشفة تلقائي يحافظ على مساحة التصفح الخاصة بك مرتبة ومرتبة.

يقدّم متصفح أرك (Arc Browser) مجموعة من الميزات المتقدمة والمبتكرة التي تهدف إلى تحسين تجربة التصفح، وجعلها أكثر كفاءة وشخصية. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لمتصفح أرك:

  1. المساحات (Spaces): يتيح متصفح أرك للمستخدمين إنشاء مساحات عمل مخصصة تلبي احتياجات مختلفة، مثل العمل، الدراسة، أو الترفيه. يُمكن للمستخدمين تنظيم النوافذ والتبويبات بطريقة تسهل التنقل وتعزز الإنتاجية.
  2. التنقل بالأوامر (Command Line Navigation): يوفر متصفح أرك شريط أوامر متقدم يمكن المستخدمين من تنفيذ مهام متعددة عبر الأوامر المكتوبة، مما يسرّع الوصول إلى الوظائف ويزيد من كفاءة التصفح.
  3. تكامل الذكاء الاصطناعي: يستخدم متصفح أرك الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة البحث، مما يتيح تجميع المعلومات وتقديمها بطريقة منظمة ومفيدة من خلال ميزة “تصفح نيابة عني.”
  4. الخصوصية والأمان: يُعير متصفح أرك اهتمامًا بالغًا لخصوصية المستخدمين وأمانهم، حيث يتم تصميمه لعدم تتبع تاريخ التصفح أو البيانات الشخصية، ويوفر أدوات متقدمة لحماية بيانات المستخدمين.
  5. التصميم البديهي والمرن: يتميز متصفح أرك بواجهة مستخدم نظيفة ومرنة تسمح بتخصيص المظهر والشعور العام للمتصفح، بما في ذلك الثيمات وتعديلات الواجهة.
  6. مزامنة عبر المنصات: يدعم متصفح أرك مزامنة الإعدادات والمفضلات والتبويبات عبر أجهزة متعددة، مما يتيح للمستخدمين الاستمرار في تصفحهم من حيث توقفوا على أي جهاز.
  7. دعم الإضافات: يوفر متصفح أرك دعمًا للإضافات والملحقات، مما يسمح للمستخدمين بتعزيز وظائف المتصفح وتخصيص تجربتهم حسب الحاجة.

هذه الميزات، جنبًا إلى جنب مع التزام Ark الصارم بالخصوصية والأمان، تجعله المتصفح المثالي للباحثين عن تجربة تصفح عالية الجودة تجمع بين الكفاءة والأمان والتخصيص.

متصفح Arc Browser اول متصفح يدعم الذكاء الاصطناعي

متصفح أرك يستخدم الذكاء الاصطناعي بطريقة مبتكرة لتعزيز تجربة البحث على الإنترنت، حيث يقوم بتلخيص المعلومات من مواقع متعددة لتقديم إجابات دقيقة ومختصرة، مما يجعل الوصول إلى البيانات أسرع وأكثر كفاءة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر متصفح أرك تجربة تصفح خالية من الإعلانات والمتتبعات باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لتحديد وحجب المحتوى غير المرغوب فيه، مما يضمن تصفحًا أسرع وأكثر أمانًا. كما يعزز من خصوصية المستخدمين من خلال توفير تقنيات تشفير متقدمة وأوضاع تصفح خاصة تحمي المعلومات الشخصية، مما يجعل متصفح أرك خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن تجربة تصفح فعالة وآمنة.

تحميل Arc Browser على ويندوز 11

يُعد متصفح Arc Search أحدث متصفح يجمع بين الأداء الرائع والتصميم الجميل. يتميز بالخصوصية والأمان، وهو مبني على نسخة Chromium. يمكنك تنزيل متصفح Arc مجانًا من الموقع الرسمي للمتصفح والاستمتاع بتجربة تصفح سريعة وفعالة، لتنزيل البرنامج على ويندوز 11 يمكنك تحميله من الرابط التالي عبر الموقع الرسمي للمتصفح

تنزيل متصفح Arc على Windows 11

متصفح ارك arc browser على ويندوز

متصفح ارك arc browser على ويندوز

شرح حطوات تثبيت متصفح ارك Arc Browser على Windows 11

لتثبيت متصفح أرك اليك باتباع الخطوات التالية:

  1. اولا تحميل البرنامج : يجب تحميل التطبيق من رابط التحميل في الأعلى بعدها اضعط على حفظ الملف.
  2. فتح ملف التثبيت:
    • انتقل إلى مجلد “التحميلات” على جهازك.
    • ابحث عن ملف تثبيت arc browwser ArcInstaller.exe وانقر نقرًا مزدوجًا لفتحه.
  3. عملية التثبيت:
    • سيفتح مثبت أرك ويبدأ عملية التثبيت.
      تثبيت متصفح arc على الويندوز 11

      تثبيت متصفح arc على الويندوز 11

       

    • خلال التثبيت، قد يُطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بالمدير للمتابعة.
  4. تشغيل متصفح أرك:
    • بعد اكتمال التثبيت، سيتم تشغيل متصفح أرك تلقائيًا.
    • فكر في تثبيت متصفح أرك على شريط المهام لسهولة الوصول إليه في المستقبل.

تحميل متصفح Arc Browser على الآيفون

يقدم تطبيق Arc Search – Find it, Faster تجربة تصفح حديثة ممكّنة بالذكاء الاصطناعي، مصممة لتوجيهك نحو إجابات سريعة ودقيقة دون الفوضى المعتادة على الإنترنت. إليك بعض التفاصيل الرئيسية من الوصف الموجود على الصفحة:

  • التصفح الذكي: يقدم “Arc Search” ميزات مثل “BROWSE FOR ME” و”PINCH TO SUMMARIZE”، والتي تعمل على تبسيط عملية البحث بفضل تلخيص الذكاء الاصطناعي. يقوم التطبيق بتكثيف صفحات الويب إلى رؤى موجزة، مما يقدم إجابات دقيقة دون الحاجة إلى التمرير المستمر أو التعرض لزخم المعلومات.
  • تصفح خالٍ من الإعلانات والمشتتات: يتيح التطبيق تجربة ويب خالية من الإعلانات والمقاطعات، مع حجب دائم للإعلانات، المتتبعات، نوافذ GDPR المنبثقة، واللافتات. يتضمن أيضًا وضع قراءة يقلل المشتتات وواجهة مستخدم بسيطة تكمل أي موقع بشكل ذكي.
  • الخصوصية أولاً: يؤكد “Arc Search” على أهمية الخصوصية مع تقديم أوضاع تصفح خاصة متقدمة، تبويبات آمنة، وحماية شاملة للبيانات.
  • تفاصيل إضافية: يشتمل التطبيق على لمسات دقيقة مثل جاهزية لوحة المفاتيح عند البدء وشعار على شكل لعبة “fidget spinner”، مما يضيف إلى جاذبية واجهة المستخدم.

لتحميل التطبيق، يمكنك زيارة الرابط التالي على App Store: ‎Arc Search – Find it, Faster على App Store

رابط تنزيل متصفح ارك Arc Search على ايفون

تنزيل متصفح Arc على نظام التشغيل macOS

متصفح Arc متاح الآن لنظام التشغيل macOS ويركز على توفير تجربة تصفح للويب أكثر هدوءًا وشخصية.

متطلبات النظام:

  • يدعم Arc حاليًا نظام التشغيل macOS 10.15 (Catalina) أو الإصدارات الأحدث.
  • قد تجد إصدارًا تجريبيًا لنظام التشغيل macOS 10.14 (Mojave) على موقع Arc.

تنزيل متصفح Arc على macOS

تنزيل متصفح ارك Arc Browser على الاندرويد

مازال متصفح أرك (Arc Browser) غير متاح رسميًا للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. تم إطلاق المتصفح أصلاً لأنظمة التشغيل iOS وماك وويندوز، وهناك خطط لتوسيع الدعم ليشمل أندرويد، لكن حتى هذه اللحظة، لم يتم إطلاق نسخة خاصة بأندرويد.

حميل جوجل كروم Google Chrome للاندرويد

إذا كنت تتطلع إلى استخدام متصفح أرك على جهاز أندرويد، فأوصي بمتابعة التحديثات من الموقع الرسمي لمتصفح أرك أو الحسابات الرسمية للشركة على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا سيضمن لك الحصول على المعلومات المباشرة حول موعد توافره لأندرويد وأية تفاصيل ذات صلة.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انضم لقناة تيليغرام