بحث


تحميل Spotify مهكر، (سبوتيفاي بريميوم) أغاني وبودكاست بلا حدود

إن كنت تبحث عن تطبيق يقوم ببث مباشر للأغاني العربية والأجنبية، وتريد متابعة أجدد الأغاني والتي تتربع على عرش الترند، فلن تجد أفضل من Spotify مهكر. فإن كنت تريد سماع أفضل وأجدد الأغاني محنا فيمكنك الاستعانة بتطبيق سبوتيفاي مهكر. فعند تحميل هذه النسخة فسوف يكون لديك سبوتيفاي بريميوم لكي تتمكن من الاستفادة من كافة المميزات التي يقدمها هذا البرنامج. 

لن تكون بحاجة إلى البحث عن الأغذية المفضلة لك على يوتيوب أو أي موقع على الإنترنت، فيمكنك تحميل Spotify مهكر لكي تتمكن من تشغيل كافة الأغاني التي تريدها. بالإضافة إلى إمكانية تشغيل هذه الأغاني بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت عن طريق تحميل الأغنية. لكن، هل يقتصر الأمر في هذا التطبيق على فكرة الأغاني فقط، أم يمكنك الاستعانة به في الكثير من الأمور الأخرى؟ هذا ما سوف تجيبه عليك السطور التالية. 

نبذة عن Spotify مهكر

هو تطبيق بث الأغاني الذي يتميز بتعدد المميزات والمهام التي يقدمها للمستخدم. فإن كنت من المهتمين بالأغاني ومعرفة الجديد منها سواء على المستوى المحلي أو المستوى العالمي، فهذا هو المكان المفضل بالنسبة لك. وبفضل خواص الذكاء الاصطناعي، فيقدم هذا التطبيق خدمة مميزة للمستخدم. إذ يمكنه ترشيح كل الأغاني والألبومات الغنائية والموسيقية التي تتعلق بنوع الأغاني أو الموسيقى التي تهتم بها والتي تبحث عنها باستمرار على التطبيق. 

Spotify مهكر

تقسيم الموسيقى والأغاني على حسب نوعها

بل إنه يقدم لك ترشيحات للأغاني والموسيقى التي تتعلق بما تبحث عنه وتهتم به بوجه عام على المنصات الأخرى. فإن كنت تبحث عن الأغاني الأمريكية التي تخص مطرب معين، فسوف تجد كل ما يخص هذا المطرب على spotify مهكر. إذ يحتوي هذا التطبيق على آلاف المقاطع الغنائية، والمقاطع الغنائية النادرة التي قد لا تجدها في أي تطبيق أخرى من التطبيقات التي  تتخصص في هذا المجال. 

ولكن ما نود ذكره، هو ما تم التنويه له في سطور مقدمة هذا المقال. وهو أن تطبيق سبوتيفاي بريميوم لا يهتم فقط بمجال الأغاني والموسيقى. فإن كنت من غير المهتمين بالأغاني و لا تريد تطبيق مخصص فقط في هذا المجال، فلن تكون في منأى عن Spotify مهكر. إذ يحتوي هذا التطبيق على كم هائل من حلقات البودكاست العربي والأجنبي التي تناقش كل القضايا المهمة والتي تحتوي على كم هائل من المعلومات المفيدة في كل المجالات التي تعرفها والتي ستتعرف عليها للمرة الأولى. 

معلومات عن Spotify

لاحظت حينما بدأت في استخدام Spotify مهكر أنه يحتوي على السلاسل الكاملة من حلقات البودكاست لأشهر البودكاستر على مستوى الوطن العربي وعلى المستوى العالمي أيضا. بل يوجد عليه حلقات تيد توكس المشهورة على المستوى العالمي. حيث تحتوي تلك المحادثات على تجارب أناس في مختلف المجالات المعروفة والغريبة، وهي تعتبر من مصادر التحفيز لملايين البشر حول العالم، وهي تحتوي على تجارب ملهمة وفريدة من نوعها. ومن المهم أن يكون لديك المصدر الذي يحتوي على هذا الكنز الفريد، وهو البرنامج الذي نتحدث عنه في تلك السطور. 

يتصل هذا التطبيق اتصال مباشر بمنصة سبوتيفاي. ومن خلال تحميل سبوتيفاي بريميوم سوف تصل وصل كامل إلى هذه المنصة. ومعنى ذلك أنه سوف يكون لديك وصول حدود له لكافة المحتوى الذي تحتوي عليه هذه المنصة. بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى هذا المحتوى في أي وقت ودون حدود للزمن. فهو ليس اشتراك شهري أو سنوى، بل إنه يعتبر اشتراك مدى الحياة. 

مميزات سبوتيفاي مهكر

  • يحتوي تطبيق سبوتيفاي بريميوم على أكثر من 80 مليون أغنية أو مقطع موسيقي. 
  • يحتوي على أكثر من 4 مليون حلقة من حلقات البودكاست التي تتنوع بين البودكاست العربي والبودكاست الأجنبي. 
  • يقدم لنا البودكاست والأغاني بأعلى جودة، ويظهر الصوت بشكل نقي وخالي من التشويش والضوضاء. 
  • يقدم Spotify مهكر أكثر من ثلاثمائة ألف كتب إلكترونية مسموعة. فإن كنت تريد أن تتسلى في طريق سفرك بسماع كتابك المفضل فسوف تجده ضمن محتوى هذا التطبيق. 
تطبيق Spotify مهكر

استمع إلى البودكاست على سبوتيفاي

تحميل Spotify مهكر للأندرويد

يمكنك الآن تحميل هذا البرنامج على الأندرويد سواء بنسخته الرسمية التي توجد على متجر جوجل بلاي أو النسخة المهكرة التي تحتوي على كافة المميزات دون الحاجة إلى  دفع اشتراك أو أي رسوم. ويمكنك تحميل النسخة المهكرة من سبوتيفاي من خلال هذا الرابط. 

تحميل Spotify مهكر للأندوريد من هنا

كما يمكنك تحميل النسخة الرسمية من سبوتيفاي من جوجل بلاي عن طريق النقر على الرابط التالي.

تحميل Spotify من جوجل بلاي من هنا

تحميل Spotify للأيفون

ويتوفر برنامج بث الأغاني والبودكاست على الأيفون. حيث يمكنك تحميله من خلال أب ستور. وعند النقر على الرابط التالي سوف تصل مباشرة إلى صفحة البرنامج على هذا المتجر. 

تحميل Spotify للأيفون من هنا

أسئلة شائعة حول spotify بريميوم مهكر

ما هو Spotify مهكر؟

Spotify مهكر هو نسخة معدلة من تطبيق Spotify الأصلي، تتيح للمستخدمين الاستفادة من مزايا Spotify Premium بشكل مجاني. يتضمن ذلك إمكانية تحميل الأغاني للاستماع دون اتصال بالإنترنت، وتخطي الإعلانات، والوصول إلى جميع المزايا التي يوفرها التطبيق الرسمي.

هل يتطلب Spotify مهكر اشتراكًا مدفوعًا؟

لا، النسخة المهكرة من Spotify توفر جميع مزايا الاشتراك المدفوع بشكل مجاني. ومع ذلك، يجب الحذر من أن استخدام هذه النسخ غير قانوني وقد يتسبب في حظر حسابك على Spotify.

التعليقات

اترك تعليقاً

انضم لقناة تيليغرام